~*¤®§( *§ منتــــــــــدى همســــــات المحبـــــــة §* )§®¤*~ˆ°
اهلا وسهلا بكم بمنتدى همسات المحبة

نرجوا منكم التسجيل والمشاركة

حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو Regojn
اهلا وسهلا بكم بمنتدى همسات المحبة

نرجوا منكم التسجيل والمشاركة

حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو Regojn
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو 45060134
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو Support
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ألامبRاطور
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_vote_rcapحلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_voting_barحلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_vote_lcap 
الشامخه خلود
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_vote_rcapحلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_voting_barحلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_vote_lcap 
همسات المحبة
sousou
amina
الوردة الزرقاء
نبض الابداع
جوهرة الجزائر
شعاع الامل
اسيرة الخيال
المواضيع الأخيرة
» حوليات وتصحيح بكالوريا 2010 جميع الشعب
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 1:02 pm من طرف amina

» ماذا تفعل لو عاد حبك الراحل؟
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 1:01 pm من طرف amina

»  كيف تبني الشخصية القوية؟؟
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 12:51 pm من طرف amina

» قلم جديد..فن جديد
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 12:49 pm من طرف amina

» صور أنمي رمزيه
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 12:46 pm من طرف amina

» روابط 30 مجلة كروشيه بالباترون أغلبها مفارش
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2014 3:02 pm من طرف شمس ا

» مذكرة ماجيستر بعنوان مدخل الى الرواية الجزائرية
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالجمعة أبريل 18, 2014 11:03 pm من طرف امل

» اجعل الماوس يذكر ويسبح الله + الشرح
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2014 11:24 pm من طرف amina

» كيفية سرقة ايميل ولقد جربته بنفسي ادخل ودمر من يزعجك
حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2014 4:06 pm من طرف راكان راكان

حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو

همسات المحبة
nonna
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nonna
عضو نشيط
عضو نشيط
nonna

انثى
تاريخ الميلاد : 01/12/1995
العمل/الترفيه : ادور عن حبيبي
المزاج : هــــادى و رومــــنـــســي

حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 02, 2010 9:57 pm

اللهم صلي على زين الوجود الحبيب المحبوب صاحب المقام المحمود وعلى اهل بيته مصابيح الوجود وعلى اله وصحبه مع التسليم يا ودود عدد حبات الرمل والمدود

معليش

الايميل رهيب وعجبني وانا شاب

بس مع اجترامي كلمة يهودي مالها داعي سعودي احلى (نوكمنت)

بس بصراحة حتى البنات كذا وانا شفت لين دخت

بالعربي يا جماعه الدنيا فله والكذب خيبه

والكل تقريبا كذاب الا ما رحم ربي

تك كير للجميع

(((( بــــــــــنـــــــــا ت الـــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــا ض وجـــــــــــــــــــــــــــــدة))

بالله اقرو الايميل للاخر

بصراحه التعليقين الاخيرين مره قويه وباين انها مكتوبه من حرقه قلب

وللاسف يمثلون الواقع بس

وربي ماتوقعت ان الشباب السعودي صار يهودي ههههههه

بس بصراحه انا مع البنات الشباب السعودي للأسف صاير يستغل حب وعواطف البنت ويتوقع ان البنت مثله عديمه احساس

^_^l0_0ly ya 6l0o0ly^_^

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

تاني شي ابى اخش هجووووم

لأي حمارة مصدقة نفسهاااا و مصدقة إنو في يهودي (سعودي) يحبهاااا فخليها لو سمحت تفوق من الهبل إللي هي في

لأنو مستحيل سعودي +حب = زواج

المعادلة الصحيحة سعودي+حب =نصب وكذب ودجل و خرطي وكلام فاضي

لأن السعودي مخلوق حقير دنئ سافل

إذا كان اخوك ولد امك وأبوك مافيه خير فيك شلون تبغين واحد لاقطته من شارع ولا من شباك ولا من النت يطلع طيب فيك

على تبن لعيال السعودية كلهم بدون استثناء و إللي تحاول تقول غير كذا فهي متخلفة وتروح تصف طابور مع المغفلات إللي راضين إنو ينضحك عليهم

و أقول لشباب السعودية وياليت يوصلهم الإيميل مني حتى إذا فقتو وعرفتو قيمة البنت و قيمة الشي إللي بتسوي عشانكم فإنت مزبلة وشغالة عليكم تخب ياملحجة

و اللي بيزعل يروح يضرب راسه في الجدر

و ياليت يابنات ماتكونو جبناء وترسلو ذا الإيميل لأكبر كمية سعوديين في البلد

**و كـــل وحده تدور لها وظيفة ولاتكمل تعليمها أحسن لها مية مرة من الزواج والحب والكلام الفاضي

صح لسانك

والى كل بنت جالسه تخدع نفسها اوجه لها رساله

فوووووووووووووووووووووووقي ياماما لاتصدقين لما يقولك انتي الوحيدة وانتي الاولى والاخيرة وانتي زوجت عيالي يا اوم فلان ومن الكلام اللي يقولونه

ترى كللللللللللللللللللللللللللللللللللهم عن بُكرة أبيهم كذاااااااااااااااااااااااااااابين

الصادق اللي يحب يجي من البااااااااااااااااااااااااااااب مو من الشباك

انتا تحبني طيب يلا اثبت حبك واتقدملي

مو تجبلي مصايب مع اهلي والهيئة - الله لايكتبها ويستر على ولاياه-

حرام عليكم راعو وضع البنت يعني البنت غامرت بثقة اهلها وسمعتها وبعض الاحيان حياتها عشانها انخدعت فيك وحسبتك رجال تحبها وتتزوجها

وانا في النهاية طلعت ايش؟ ولا شي حتى الحيوانات تحن على بعضها وانتم زي مادري ايش تفترسو في بنات الناس

وارجع اقولكم كلمة ترى زي مانتا بتلعب بقلب بنت الناس انتا عندك اخت وبنت وام وربي راح يوريك يوم فيهم

فخاف الله واتقيه في القوارير واذا تحبها اتقدملها لا تعلقها فيك كذا بس مرمطة وفشخرة قدام شلتك

الله يهدي خلقه يارب

لا إله الا انت سبحانـك اني كنـت من الظالمين

قررنا نحن مجموعه من بنات الرياض والشرقيه وجده بدء حمله لمقاطعكم

وذلك لما بدر منكم في السنوات الاخيره من كذب ونصب عيني عينك و استغلال لمشاعرنا الرقيقه والتلاعب بعواطفنا تحت مسمى الحب

وعليه فمن يثبت قيامه بمثل هذا الاستغلال العاطفي سيتعرض للمقاطعه فوراااااا وشوفو اذا ما اتصلح حالكم

بذكر لكم بعض الثوابت والحقائق الي يمارسها المستغل العاطفي على البنت المسكينه والي للاسف ما تكتشف انها تمثيل وكذب الا بعد فوات الاوان

1 :استغلال كلمة احبك بكل وقت صارت عندهم بنص ريال ولا يتردد لحظه وحده انه يقولها لك حتى لو ما امداك عرفتيه

2 :يحب يستعرض قوته عليك وخصوصا لما يكون معه عيال ويبدا يسألك اسئله غبيه>> وينك فيه؟ ومع من؟ وكم مره قايل لك ماتطلعين الا ومعطيتني خبرومتغطيه ولا متلثمه ولا فاتشه اذا فاتشه او متلثمه تغطي احسلك يا بنت الكلب << معلييش <<عزيزتي ترى موب غيره ولاهم يحزنون كل الموضوع انه يبي يوريهم انه الولد القوي الي تخاف مني وانا الي مشيها وهي ياااااحرام تموت فيني

3 :مايفوت لحظه وحده يقدر يتكلم فيها عن الـ(sex) يا اما ببجاحه وفوجهك ولا بتلمحيات بايخه ومكشوفه <<مثلا حبيبتي وش لابسه تدرين جسمك يخققني احب اللون الابيض عليك ملحوووظه اللون الابيض يخقق كل العيال مدري مرتبط عندهم بأن الي تلبس ابيض بيكون شفاف ويبين جسمها ياله لك الحمد والشكر على العقل واصلن بتدرين ان وضعه متأزم لان صوته بيتغير يععععععععععععع بيطلع مقزز

الحب عنده = sex

4 :انتي تحبيني يعني انتي ماترفضين لي طلب ومن هالطلبات <<صوري لي جسمك وطبعا ماله داعي اذكر الاجزاء الي يبغاها بالصور ,الويك اند هذا ابي اشوفك مشتاق لك <<ومناك , حبيبتي انا بنام صحيني الساعه 6 الصباح ليييييييييش وش قالو لك عني ساعه خراشه <<اكره ما اكره هالطلب وانتي ياغافلين لكم الله قومي من صباح الله خير وصحي فيه الين يصحى سيد الحسن والدلال<جعل الدلال تطيح فوق راسك

5 :يتحسس من كلمة زواج خطبه وكأنك سابه اهله ويحاول يقنعك انه يحبك واذا يبيني اتعلق فيه يقول ترا بخطبك انشا الله ولا يقول اذا بخطبك بتوافقين طبعا كل ذا جرجرت حكي ولا مثلا تكون وضع امك مره اوكي وتدري انك تحبين يجي هو يكلمها يا خالتي ابي اخطب بنتك وطبعا كل ذا عشا الام تثق وتطلع البنت معه واذا طلعت معه وسوا اللي يبي فيها رماها وقال امك راضيه وانا ابي بنت سنعه ما ابيك : يابابا اذا انت رجال تعال اخطبني من ابوي لا تلعب علينا ترا احنا كثير نسلك لكم . ولا يحاول يقنعك انو انتي دنيته ويحبك ومتمسك فيك لحد النهايه وانتي الوحيده الي قدر يرتاح لها بس سالفة ارتباط رسمي NO F…ING WAY

:عنده جوالين قدامك طبعا وبزعم انا صريح وما اخبي شي عنك تراني قلت لك, طبعا جوال للعايله وجوال للبنات وجوال لابوه وجوال ثاني لبنت تحجر له, وحقت البنات كلها طبعا موبايلي عشان ما يطلع ويتنق معاه بس غير الرقم المميز اللي يرقم فيه عشان البنت تلقطه بسرعه

7:هو فريد عصره وزمانه والوسيم المبدع الحساس الي كل بنات المملكه يخقون مع ابتسامته وتراهم هم الي يرقموني وترى انا ما اعطيهم وجه والحقيقه هي انه ماترك بنت في التحليه, تركي الاول, النت لوق, الفيس بوك,وبو شرين,والعليا,وماك العزيزيه,المملكه ,الفيصليهالا وعطاها رقمه بعد مالحقها وحجر للسواق وحط الرقم جوا شنطة الخدامه لوووول,ولا يرقم مثلا واذا خويته شافته يقول كنت ارقم ل خويي <<هههه لاقيني

8 :قلبي شوي واكلمك = جالس اكلم وحده ثانيه برقمي الثاني =ولا قدامي تفتيش= ولا انا اليوم عندي عزيمه مع خوالي لا تدقين علي انتبهي<<طبعا راح يدييت, رددي يااااليل ما اطولك على بال ما يرجع يدق عليك ويمكن ما يدق لانه ببساطه نسى ولا نام بعدين يقول سوري حبيبتي راحت علي نومه

9 :نقطه مهمه ينقطع قلبه ويدوخ وراك السبع دوخات الين ما يحصلك <<يعشق التحدي لول

ولما يحصلك وتصيرن بين يدينه خلاص تروح الاثاره ويبدى يدور على شي جديد

10 :كلمات دايم على لسانه أ: انتي متغيره << في الحقيقه هو الي بدا يتغير بس ينطبق عليه مثل ضربني وبكى

ب: حاس فيك شي وش الي مكدر خاطرك <<نوع من انواع التخقيق الغبي لازم يحسسونك انهم الصدر الحنون الي تلجأين له وقت الشده وهو من جنبها اصلن ,يقولك حبيبتي فخاطرك شي فضفضيلي صدقيني بترتاحين انا حبيبك تكلمي قوليلي اللي بقلبك

يا شباب ياحلوين متى تفهمون اننا خلاص صرنا كاشفين كل حركاتكم وماراح تطوف علينا هالامور.

انا ما اقول كل الشباب كذا الا من رحم ربي طبعا وعلى فكره نسبتهم بســـــــــيطه ما تتعدى ال5% بس ليش تصير النسبه الغالبه هي النسبه المشوهه

ليش تجي للبنت من طريق حب وما حب وانت غرضك تشبيك وشي براسك ولما تطيحه خلاص ترميها وكأنها شي تافه ناسي انها انسانه وتحس حسو فينا يا عيال شوي انتو ما تشوفون برا كيف الاجانب عاملين الف حساب للبنت دايما يخلون البنت ف المقدمه من كثر الاحترام اما عيال السعوديه صراحه لحوج وطعوس فشلونا الله يفشلهم مافيه ادب اذا تكلمو عن الحرمه كانهم يتكلمون علا شي لا معنا له بالدنيا للمعلوميه احنا الشي الوحيد الحلو بحياتكم تخيلو دنيا بدون بنات والله تموتون!!!

على فكره انتو بعد تخربون على بعضكم كذا تدرون كيف؟

لما تشبك لك وحده وخلاص تنتهي مدة صلاحيتها عندك ترميها صح؟

يبي يجي يستلمها واحد بعدك تكون فيها انواع العقد منك وتطلعها على راس هذا ويـــــــــــله هلم جره

هالايميل ابيه يوصل لكل بنت ولكل ولد

عشان البنت تصحى يعني تعالي ياحلوه بتقنعيني ولا تقنعين نفسك انه يحبك ؟

تدرين انه لعااااب ومع كذا مستمره ؟!!

ليش ؟

تخافين تعيشين من غير حبيب

اذا هذا هو وهذي فعايله الله الغني عنه وترى ماقد سمعت ببنت ماتت يوم بطلت تكلم وآلآ بطلت تحب , لوووول

وانت ياحبيب خلاص يا بطل راحت عليك يعني اتوقع بعد الكلام الي كتبته المفروض المفروض لو عندك دم بتتعدل, اما اذا اصريت وتنحت وماشغلت مخك فالله الغني عنك وبنقاطعكم يعني قاطعنا منتجات دنماركيه واسرائيليه ما احنا عجزانين عنكم <<شطحه لووووووول

بس والله جادين 100%

:وفيه نقطه احب اقولها اذا عرفتي ولد انتبهي تعطينه صورتك انتبهي , ولا يقولك ابي اصور معك واذا كلمك وجلس يصيح عندك بالتلفون تراه كذاب يفلم عليك عشان ترحمينه اذا هو ما رحمك ليه انتي ترحمينه , ولا يقولك يا فلانه ترا انا سويت حادث عشانك كنت افكر فيه ودخلت ف عامود وانااحبك تراه كذاب , ولاحضو يا بنات اذا تضاربتي مع خويك وهو الغلطان وقلتي خلاص ما ابيك لاحضي كيف يرجع لك وما ارح يرجع لك حبا فيك لا حبيبتي يبي يقضي مصلحه طبعا ولاحضي ايش يقول(1.انا تعبان لي ثلاث ايام بالمستشفى2.انا ضايق صدري حتا وانا مع اخوياي ساكت وكل اخوياي يقولون وش فيك متغير ونفسيتك زفت3.يقولك انا لي اسبوع ما اكل ولا اشرب وهو كل يوم طافحلك ماك ولا برجر كنج ولا هارديز ولا شي من ذا المطاعم), تراهم نصابين كلهم يا بنات جربو اتركوهم اسبوع شوفو كيف بتحسون بالسعاده يكفي ثقت اهلك ترجع لك ,بتصيرين تقدرين تحطين جوالك عند اهلك وعلا العام بدون خوف مو مثل الحين لما تكلمين اربعه وعشرين ساعه جوالك بغرفتك وصامت ومستحيل تحطينه عندهم وغير رمز القفل ,عشان اخوك ولا اهلك ما يشوفون صوره عندك ولا رقمه ليه ما تجربون تعيشون ببساطه بكل برائه خلاص ترا قدمت ذاالحركات واحنا يالبنات تعبنااااااااااا منكم طفشتونا حسبي الله على كل ولد يلعب علا بنت
همسات المحبة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
همسات المحبة

انثى
تاريخ الميلاد : 13/01/1990
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : ممتازة

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 10:43 am

يسلمواااااااااااااااا اختي
https://jaja10.ahlamountada.com
nonna
عضو نشيط
عضو نشيط
nonna

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:37 pm

الله يسلمك مشكوره على المرور
sousou
نائب المدير
نائب المدير
sousou

انثى
تاريخ الميلاد : 28/06/1985
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رااااااااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:03 pm

شكرا لك بس مو كلنا بنات الرياض وجدة ههههههه
nonna
عضو نشيط
عضو نشيط
nonna

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 12:15 am

والله انا ما قرات اش مكتوب بس نسخته وانا ما قراته سوريه ومشكورعلى المرور
ألامبRاطور
Admin
ألامبRاطور

ذكر
تاريخ الميلاد : 20/01/1988
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : راقي

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 12:30 am

شكررررررررررررررررا لك
nonna
عضو نشيط
عضو نشيط
nonna

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 12:59 am

هههههههه عتهاااااا (لك) مشكور (لك) على المرور هههههههههههههه اهم شي (لك)
الشامخه خلود
نائب المدير
نائب المدير
الشامخه خلود

انثى
تاريخ الميلاد : 10/09/0120
العمل/الترفيه : متخرجه
المزاج : على حسب

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالسبت أغسطس 07, 2010 3:38 am

موضوع روعه نونا
nonna
عضو نشيط
عضو نشيط
nonna

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 1:47 am

مشكور\ه على المرور
الوردة الزرقاء
نائب المدير
نائب المدير
الوردة الزرقاء

انثى
تاريخ الميلاد : 28/10/1992
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ..............

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 10, 2010 1:14 am

شكراااااااااااااااااااااا لك
nonna
عضو نشيط
عضو نشيط
nonna

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو   حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 10, 2010 10:52 pm

لاشكر على واجب

حلوووووووووووووووووووو اقروووووووووو
صفحة 1 من اصل 1