~*¤®§( *§ منتــــــــــدى همســــــات المحبـــــــة §* )§®¤*~ˆ°
اهلا وسهلا بكم بمنتدى همسات المحبة

نرجوا منكم التسجيل والمشاركة

ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف Regojn
اهلا وسهلا بكم بمنتدى همسات المحبة

نرجوا منكم التسجيل والمشاركة

ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف Regojn
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف 45060134
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف Support
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ألامبRاطور
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_vote_rcapازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_voting_barازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_vote_lcap 
الشامخه خلود
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_vote_rcapازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_voting_barازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_vote_lcap 
همسات المحبة
sousou
amina
الوردة الزرقاء
نبض الابداع
جوهرة الجزائر
شعاع الامل
اسيرة الخيال
المواضيع الأخيرة
» حوليات وتصحيح بكالوريا 2010 جميع الشعب
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 1:02 pm من طرف amina

» ماذا تفعل لو عاد حبك الراحل؟
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 1:01 pm من طرف amina

»  كيف تبني الشخصية القوية؟؟
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 12:51 pm من طرف amina

» قلم جديد..فن جديد
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 12:49 pm من طرف amina

» صور أنمي رمزيه
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2014 12:46 pm من طرف amina

» روابط 30 مجلة كروشيه بالباترون أغلبها مفارش
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2014 3:02 pm من طرف شمس ا

» مذكرة ماجيستر بعنوان مدخل الى الرواية الجزائرية
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالجمعة أبريل 18, 2014 11:03 pm من طرف امل

» اجعل الماوس يذكر ويسبح الله + الشرح
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2014 11:24 pm من طرف amina

» كيفية سرقة ايميل ولقد جربته بنفسي ادخل ودمر من يزعجك
ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2014 4:06 pm من طرف راكان راكان

ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
maryouma
مراقب عام
مراقب عام
maryouma

انثى
تاريخ الميلاد : 03/04/1990
العمل/الترفيه : ETUDIANTE ET LECTEUR
المزاج : FORT

ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف Empty
مُساهمةموضوع: ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف   ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 12:59 pm

لســـــــــــــــــــــلام علـــــــــــــــــــيكم

مادام دخل فصل الصيف و بنات الجزائر - معظمهن طالبات في السيام ولا الليسي ولا الجامعة

و منه نستنتج انو الان عاطلات عن --القراية-- يعني راهم في vacance

اول شيء خلينا نكونو صريحين بيناتنا ......

نوضو صباح على 9 ولا 10 نتاع الصباح min تزيد تقولك اصبريني نستعفا - نستراح- شويا و ممبعد نفطر...... و الام مسكينة راهي ناضت الصباح سيقت و نفضت و الغدا راهو يطيب .....

هاي جات 12 ......بدات ليستوما تعيط .. ...روحي عمريها و اذا كانت عندك اختك هايا كل وحده تقول ضك لخرى تهز لماعن و تغسلهم. ....لاخاطر وقت المسلسل ضك لازمك تعدلي بلاصتك bien و تقابلي TV
و جيبي لمحارم و ابداي تشعري معاهم.......

هاو خلاص المسلسل enfin و الام مسكينة لا تزال تصرخ هههههههه نوضوووووو

المســــــــــــــاء ههههههه وقت الماكياج .....لازمك ضك تلتاي شويا بروحك لاخاطر راح تقعدي في البالكون - خوك و باباك ماهمش في الدار- bien sur

و ماتنساوش الام مسكينة ههههههه راهي دير في لعشا

ايه هاو جا مسلسل نتاع 6 و زيديلو فلم على 7 ماتنسايش

تتعشا و اذا ناب ربي هاي تغسل الماعن و ترقد

و هـــــــــــــــــــكذا كل يــــــــــــــــــوم .......ماننساوش واش حكينا كامل الفوق هو الاساس بلا ماننساو ليزاكسيسوار ههههه
هذا بورتابل ......و ميكرو ......و سيشوار. ....و لعراس biensur و ..و ... و خلي الباقي

انا درت موضوعي مش باش نسب ولا نقيس لبنات -حاش لله- باش برك نفيقو شويا لواقعنا الي رانا مفرطين فيه بزاااااااف
و هاذ الكلام للكل حتى ليا انا

نتمنى الميساج نتاعي يكون لحق

دمتم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الوردة الزرقاء
نائب المدير
نائب المدير
الوردة الزرقاء

انثى
تاريخ الميلاد : 28/10/1992
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ..............

مُساهمةموضوع: رد: ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف   ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 2:12 pm

هههههههههههه

رووووووووووووعة منك مريومة
كشفتينااااااااااااا
bon
merci bezaf bezaf c vrais lazem nefatnou chwiya
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ألامبRاطور
Admin
ألامبRاطور

ذكر
تاريخ الميلاد : 20/01/1988
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : راقي

مُساهمةموضوع: رد: ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف   ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 2:21 pm

هههههههههههههههههههههه

ولا اني والله
الشامخه خلود
نائب المدير
نائب المدير
الشامخه خلود

انثى
تاريخ الميلاد : 10/09/0120
العمل/الترفيه : متخرجه
المزاج : على حسب

مُساهمةموضوع: رد: ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف   ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 2:57 pm

هههههههههه

ازربوا شوفوا...انا والبنات في الصيف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف تكون أنيق في الصيف .......تفضلوا بالدخول
» وااااااااااااو شوفوا هالموقع
» قط يتكلم تعالوا شوفوا اخوتي
» شوفوا ذكاء البنات في الاختبارات %%%%%
»  واحد يشك بزوجته تعالوا و شوفوا